نرحب بملاحظاتكم واستفساراتكم على بريد الادارة info@mabetalhijaz.com أو الاتصال على هاتف 8363833 14 966+


ركن الأخبار أخبار الفنادق والمنتجعات السياحية
افتتاح فندق روش ريحان يعزز من حضور روتانا في المملكة العربية السعودية
تاريخ النشر: الاثنين 21 محرم 1435هـ - 25 نوفمبر 2013    عدد القراءات: 2744

عززت روتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، خطط توسعها في سوق الضيافة السعودي المزدهر من خلال إعلانها افتتاح فندق روش ريحان من روتانا بالرياض في الربع الأول من العام 2014. ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في عاصمة المملكة، وبقربه من العديد من مراكز التسوق ويتكون الفندق من 236 غرفة فندقية. ويوفر فندق ;روش ريحان من روتانا" أحدث المرافق الفندقية للنزلاء كالنادي الصحي، وقاعة الحفلات ومراكز للاجتماعات، بالإضافة إلى 4 مطاعم راقية. هذا والجدير ذكره أن فندق &;روش ريحان من روتانه; يعتبر ثاني فنادق روتانا في المملكة، فقد افتتحت روتانا فندق ;المروة ريحان من روتانا" في مكة المكرمة، والذي يقع في الجانب الأيمن من مشروع أبراج البيت ويحتوي على 480 غرفة وجناح. وأعرب سليم الزير، الرئيس التنفيذي لروتانا، عن تفائله بمستقبل السياحة في المملكة العربية السعودية قائلاً: "يشهد قطاع الضيافة في السعودية تطوراً كبيراً ونمواً مستمراً، لا سيما في مجال السياحة الدينية، التي تشكل حالياً 75% من إجمالي زائري المملكة. وثمة ازدهار ملحوظ في السياحة الداخلية، وازدياد مطرد لعدد رجال الأعمال الذين يقصدون المملكة عقب النهضة الحالية والنشاطات التجارية والعمرانية الجارية." وأردف الزير: "لا ريب أن المناخ الاقتصادي المزدهر يسهم في تشجيعنا لرسم خطط توسعية طموحة في المملكة، من شأنها خلق فرص عمل كبيرة أمام الشباب السعودي للعب دور فعال في تطوير اقتصادهم الوطني عامة وقطاع الضيافة خاصة وستسهم خطط روتانا التوسعية في إضافة 4100 غرفة فندقية إلى قطاع الضيافة في المملكة وخلق ما يزيد على 1,500 فرصة عمل للشباب السعودي في شتى أقسام ومجالات الفندق.
كما ستعزز روتانا مساهمتها في تطوير قطاع الضيافة في المملكة، من خلال إدخال مفهوم "الفنادق الاقتصادية"، حيث تعتزم الشركة إفتتاح أربعة فنادق في كل من الرياض والخبر والدمام وجدة تحت علامتها التجارية "سنترو من روتانا".
تعتبر فنادق &;سنترو من روتانا&; علامة فندقية مبتكرة، تولت روتانا رسم مفهومها فيما عملت "أل دبليو دي&; على تصميماتها الهندسية، وذلك بشكل يجعلها علامة فندقية تلبي حاجات الجيل الجديد من المسافرين باستمرار. كما انها تستقطب انواعا مختلفة من الشركات بغض النظر عن حجمها كبيرة او متوسطة أو صغيرة، وتجذب فئات مختلفة من المسافرين، ذلك انها توفر لهم إقامة مريحة لقاء اسعار مدروسة من دون اي ان يتخللها اي مساومة على الجودة.

 

تصميم وبرمجة استشارة لتقنية المعلومات - Esteshara.net